محليات
محكمة الصلح - لواء الجنوب- بئر السبع

أمين القشاعلة: المحاكم في النقب تصدر أحكامًا أقسى بحق العرب من محاكم في مناطق أخرى

::
::



أمين القشاعلة: المحاكم في النقب تصدر أحكامًا أقسى بحق العرب من محاكم في مناطق أخرى

أصدرت المحكمة أحكامًا صارمة ضد شباب من رهط في النقب بادعاء المشاركة في أحداث هبة الكرامة قبل عدة سنوات: بلال القشاعلة 6 سنوات، حماد الجلاوي 12 سنة، نسيم البحيري 7 سنوات، فلاح أبو بلال 4.5 سنوات.

حول هذا الموضوع التقينا والد الشاب بلال، أمين القشاعلة، الذي قال إنّ الحكم صدر اليوم، بعد انتظار عدة سنوات. وقال إنّ مصلحة السجون لم تحضر بلال إلى المحكمة بشكل شخصي، بل حضر الجلسة عبر الفيديو.

وقال إنّنا أخذنا بالحسبان أنّ الحكم سوف يكون قاسيًا، وأضاف أنّ هذه الأحكام صدرت بهذه القسوة لأسباب عنصرية، وليس لأن المخالفات التي ارتكبها الشبان تستحق هذه الأحكام، ويمكن رؤية ذلك بوضوح من خلال المقارنة مع أحكام بحق يهود ارتكبوا جنايات شبيهة.

وقال إنّ المحاكم في الجنوب تصدر أحكامًا أقسى بشكل عام من المحاكم في المركز وفي الشمال، وتحديدًا ضد المواطنين العرب في النقب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.