آخر الأخبار
shutterstock abu adel

إصابة 5 فلسطينيين بينهم سيدة بالرصاص الحي شمال الخليل

أصيب مساء الجمعة، خمسة فلسطينيين، بينهم سيدة، بالرصاص الحي، خلال اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي بلدة بيت أمر، شمال الخليل.

واقتحمت قوات الجيش بلدة بيت أمر وأطلقت الرصاص الحي صوب المواطنين، مما أدى إلى إصابة سيدة بشظايا في يدها، وأربعة شبان في أطرافهم السفلية، نقلوا إثرها إلى المستشفى، إضافة لإصابة العشرات بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز السام، جرى علاجهم ميدانيا.


كما داهمت جنود الجيش عدة مناطق في البلدة، منها عصيدة، ومثلث الطربيقة، وحارة أبو هاشم، وألقوا قنبلة صوت تجاه مواطنين داخل بيت عزاء في منطقة عصيدة، كما اعتلوا أسطح عدة منازل.


مواجهات مع قوات الجيش في رام الله


وفي رام الله، اندلعت مواجهات مع القوات الإسرائيلية، اليوم الجمعة، في قرية أم صفاز.


وأفادت مصادر محلية، بأن المواجهات تركزت وسط القرية، أطلق خلالها جنود الجيش الإسرائيلي الرصاص وقنابل الصوت والغاز السام، صوب الشبان، دون أن يبلغ عن إصابات .


وفي وقت سابق من اليوم، دفعت قوات الجيش الإسرائيلي بتعزيزات إضافية إلى مدينة جنين، لافتًا إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة بعدد من الآليات العسكرية، من شارعي "حيفا" و"الناصرة"، وحاصرت منزل الفلسطيني أحمد مروان جمعة الغول في "حرش السعادة"، وقصفته بصاروخ "أنيرجا" وأطلقت صوبه الرصاص، وطالب بمكبرات الصوت أحد الشبان بتسليم نفسه.


اقرأ أيضا

تطورات الضفة الغربية| اقتحامات إسرائيلية وسط تصاعد الاعتداءات والمواجهات

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.