محليات
تصوير الشرطة

إغلاق محل تجاري في الناصرة بتهمة تشغيل عامل من الضفة الغربية

أغلقت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأحد، محلاً تجارياً في مدينة الناصرة لمدة 21 يوماً بقرار إداري، بدعوى تشغيل وإيواء عامل من الضفة الغربية بشكل غير قانوني.


وأفادت الشرطة أن قائد لواء الشمال، اللواء مئير إلياهو، وقع على أمر الإغلاق بعد العثور على "مقيم غير قانوني" يعمل في المكان.


وأضافت أن هذه الحملة تأتي ضمن جهود الشرطة منذ اندلاع الحرب، حيث وقع قائد اللواء على أكثر من 50 أمر إغلاق لمحال تجارية متهمة بتشغيل عمال فلسطينيين بدون تصاريح.


وجاءت عملية الإغلاق بعد تفتيش تم في 30 أغسطس 2024 بموجب أمر قضائي، حيث تم مداهمة مخبز يشتبه في تشغيل وإيواء عمال من الضفة الغربية.


وخلال التفتيش، تم القبض على عامل فلسطيني وتم تحويله مع صاحب المخبز للتحقيق.


وأشارت الشرطة إلى أنه بعد استجواب العامل، تم تقديم تصريح مدعٍ ضده تمهيداً لتقديم لائحة اتهام.


وتستمر الشرطة في ملاحقة العمال الفلسطينيين الذين يقيمون في البلاد بدون تصاريح، وملاحقة مشغليهم خاصة منذ بداية الحرب في قطاع غزة، بحسب بيان الشرطة.


وطالع ايضا:

كفركنا: إغلاق محل تجاري واعتقال أربعة عمال من الضفة الغربية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.