الجريمة والعنف
من مكان الحادث

جريمة ثالثة خلال 24 ساعة.. مقتل شخص من بسمة طبعون أمام منزله

وقعت مساء اليوم الأربعاء، جريمة إطلاق نار ثالثة خلال آخر 24 ساعة، في بسمة طبعون، أسفرت عن مقتل شخص.


وقتل أسامة أحمد زبيدات أمام منزله في بسمة طبعون، في حادث إطلاق نار.


وأعلنت قوات الشرطة أنها باشرت منذ قليل تحقيقا، بعد تلقيها بلاغا عن إطلاق نار في قرية بسمة طبعون، ونتيجة إطلاق النار، أقرّت الطواقم الطبية، وفاة شخص يبلغ من العمر 29 عاما.


وأضافت الشرطة في بيان لها، أن قواتها تتواجد في مكان الحدث، وبدأت في جمع النتائج والأدلة إلى جانب فحص المركبات بحثًا عن المشتبه بهم، الذي لم تعلن عن اعتقال أيّ منهم.

مقتل رجل وإصابة آخرين بحادث إطلاق نار


وفي وقت سابق من اليوم، قتل رجل يبلغ من العمر 40 عامًا، وأصيب شابين أخرين أحدهما 18 عامًا وأخر 20 عامًا، بجروح متفاوتة، جراء تعرضهم لإطلاق نار، في أم بطين في النقب.


وقال طاقم نجمة داود الحمراء في منطقة النقب، إنه "في الساعة 14:41 اليوم، تلقى بلاغ حول حادث عنف في منطقة أبو كاب أم الباطن".


وأوضح المسعفون أن رجلًا يبلغ من العمر 40 عامًا لا توجد عليه علامات حياة، وتم الإعلان عن وفاته في المكان.


ويشهد المجتمع العربي تصاعدًا خطيرًا في أعمال العنف والجريمة.


ويرتفع عدد القتلى مع هذه الجريمة، الى 193 قتيل في المجتمع العربي بينهم نساء وفتيان دون سن 18 عاما، في جرائم مختلفة بينها إطلاق نار وطعن وتفجير مركبات.


وسجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل في المجتمع العربي، بلغت 228 قتيلا، بينهم 16 امرأة، علما بأنه لم يتم تقديم جناة للمحاكمة في معظم الملفات.


اقرأ أيضا

الجريمة الثانية في اقل من 24 ساعة| مقتل شاب وإصابة اخرين في إطلاق نار في النقب

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.