رياضة عالمية
الصفحة الرسمية للاعب على مواقع التواصل الاجتماعي

"بتصريحات مثيرة".. هل يدرس توتي العودة من الاعتزال؟

أشعل فرانشيسكو توتي، أسطورة نادي روما والمنتخب الإيطالي، حالة من النقاش في الأوساط الرياضية بعد أن ألمح إلى إمكانية عودته إلى كرة القدم، بعد مرور ثماني سنوات على اعتزاله.


فرانشيسكو توتي يثير الجدل حول إمكانية العودة إلى الملاعب


توتي، الذي ارتدى قميص روما منذ عام 1993 وحتى 2017، شارك في 785 مباراة، سجل خلالها 307 أهداف وصنع 207 آخرين. وفي تصريحات له لموقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، أشار توتي بشكل ساخر إلى تلقيه اتصالات من بعض الأندية في الدوري الإيطالي، حيث قال: "سأكون جاهزًا في غضون شهرين".


كما أضاف توتي: "لا يجب أن تقول إن شيء ما مستحيل. فقد عاد بعض اللاعبين إلى الملاعب بعد فترة طويلة من الاعتزال". في سياق الحديث عن العائدين، ذكر أسماء لاعبين بارزين مثل بول سكولز، أسطورة مانشستر يونايتد، ويوهان كرويف، الذي رحل عن عالمنا.


وأكد توتي، الذي أحرز كأس العالم 2006، أنه يحتاج إلى التدريب الجاد إذا أراد أن يعود إلى المنافسة.


وقال مازحًا: "تلقيت اتصالات الشهر الماضي، وشعرت بجنون الفكرة، تساءلت لماذا يبحثون عني بعد كل هذه السنوات؟".


وعلى الرغم من روح الدعابة في تصريحاته، إلا أن توتي، الذي يبلغ الآن 48 عامًا، يدرك أن العودة إلى الملاعب ليست سهلة.


وتعتبر مسيرته مليئة بالإنجازات، أبرزها تتويجه بكأس العالم 2006 مع منتخب إيطاليا والفوز بالدوري الإيطالي عام 2001 مع روما.


طالع أيضًا

نيمار يفاجئ الجميع بترشيحاته للكرة الذهبية 2024: 4 لاعبين من ريال مدريد!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.