أمني

الهيئة الطلابية في جامعة تل أبيب: الجامعة تمنع الاعتصام وتهدد بإدخال الشرطة للحرم الجامعي

أصدرت الهيئة الطلابية المشتركة في جامعة تل أبيب، بيانًا صباح اليوم الثلاثاء، على أثر اعلان الاضراب الطلابي في كافة الجامعات اليوم بين الساعة الثانية عشرة والواحدة (12:00-13:00)

 قررت على إثره الحركات الطلابية في جامعة تل أبيب تنظيم اعتصام في منطقة المكتبة المركزية في ذات الوقت، وهو ما أدى الى تحريض كبير من قبل جهات يمينية متطرفة على النشاط المُعلن، وهو ما ساق إدارة الجامعة الى منع الاعتصام داخل الحرم مهددين بإدخال الشرطة الى الحرم الجامعة وقمع التظاهرة بالقوة.

وبهذا، وحرصًا منا على امن وامان طلابنا وعدم تعريض أيا منهم لأي ضرر كان، نعلن عن الغاء الاعتصام اليوم والعمل على إنجاح الاضراب الطلابيّ الهام بين الساعة 12:00 و 13:00 في جامعة تل أبيب ومختلف جامعات وكليات البلاد، مؤكدين ان هذه الإجراءات لن تثنينا عن الاستمرار في نشاطنا الطلاب وموقفنا الأخلاقي والوطني والإنساني ضد الجرائم المرتكبة والمجازر الفظيعة التي ترتكب بحق أهلنا وشعبنا في غزة.

وأكدت الهيئة الطلابية المشتركة في جامعة تل أبيب، انها مستمرة في النشاطات الرافضة لحرب الإبادة البشعة ونتائجها الفظيعة، وانها لن ترتدع باي شكل من الاشكال، وان هذه السياسيات التي تنتهجها المؤسسة الإسرائيلية واذرعها الاكاديمية والأمنية لن تغير من حقيقة كوننا جزء من شعبنا الفلسطيني ونلتحم معه ضد هذه الحرب البشعة والتي جبت الاف الأرواح من الأبرياء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.