عالمي
وسائل التواصل - خلال التجمع الانتخابي

ياكي ديان: يمكن لصورة إخراج ترامب من موقع محاولة الاغتيال أن تصبح صورة انتصاره في الانتخابات

::
::

جرت ليلة أمس محاولة لاغتيال دونالد ترامب، مرشح الرئاسة عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب، الذي أصيب وأنزل عن المنصة محاطًا بحراسه، وتم تحويله إلى المستشفى.

وحول الموضوع أجرينا ضمن برنامج أول خبر، لقاءً مع ياكي ديان القنصل الإسرائيلي السابق في لوس أنجيليس، الذي قال إن محاولات الاغتيال السياسي في الولايات المتحدة تحصل من فترة لفترة، ولكنها ليست أمرًا معتادًا، ولذلك يمكن اعتباره أمرًا دراماتيكيًا، خاصة في الأجواء الحالية، وفي ظل المنافسة الحالية مع بايدن.

وعبّر عن رأيه بأنّ هذه الصورة وهذا الشأن هو أمر سوف يستمر معنا حتى الانتخابات الأمريكية، ولمكن لصورة إخراجه من موقع محاولة الاغتيال محاطًا بالحراس، ورافعًا ذراعه، والناس من حوله يهتفون، أن تصبح صورة انتصار ترامب في الانتخابات، خاصة وأنّ وضع بايدن الانتخابي سيئ جدا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.