محليات
shutterstock_ColorMaker

شمس أبو فارس: من الوارد اتساع نطاق الحرب في أي وقت.. ويجب على كل شخص أينما كان أن تصله التنبيهات

أعلنت قيادة الجبهة الداخلية الإسرائيلية مجموعة من التعليمات والتعديلات الجديدة في بعض المدن.

    
 

::
::


وحول هذا الموضوع، كانت لنا في برنامج "أول خبر" مداخلة هاتفية مع الكولونيل شمس أبو فارس، قائد قسم التوعية للمجتمع العربي في الجبهة الداخلية.


وأشار إلى أنه بناء على تقييم الوضع تم عمل تعديل وتجديد لبعض المناطق مثل منطقة الكرمة والمروج ومجيدو، حيث يمنع التعليم الوجاهي في تلك الأماكن.


وتابع: "تقييدات وضعناها من منطقة حيفا شمالا حيث يمنع هناك التعليم الوجاهي، بينما التجمهر مسموح حتى 10 أشخاص في مكان مفتوح، و100 شخص داخل مبنى".


ودعا المواطنين بالدخول على موقع بوابة الطوارئ الوطنية لمعرفة كافة التحديثات بصورة مستمرة، مشيرًا إلى أن المنظومة الخاصة بالجبهة الداخلية دقيقة جدا.


وأكد أنه يتعين على كل شخص أينما كان يجب أن تصله التنبيهات، وأخذ الحيطة والحذر، حتى لو كان في أماكن بعيدة عن مواقع الخطر، حيث من الوارد في أي وقت أن يتسع نطاق الحرب.


وتابع: "صافرات الإنذار تعمل فقط في الأماكن التي تقع تحت التهديد المحتمل التي من الممكن أن تتعرض للخطر من الصاروخ أو الشظايا".


وشدد على أن كل بلدة لها صافرة خاصة بها، وأن عدم إطلاق صافرات الإنذار في منطقتك، يعني أنك لست في خطر، حتى وإن شاهدت أو سمعت أصوات الانفجارات.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.