محليات

والد المسعف عوض دراوشة أحد ضحايا حفل "نوفا": أنا ضد قتل أي إنسان مهما كانت ديانته

بعد مرور عام على أحداث السابع من أكتوبر، نستعيد ذكرى من ارتقوا في هذه الحرب من أبناء المجتمع العربي، ومن بينهم المسعف عوض دراوشة، من سكان اكسال، الذي كان متواجدًا في حفل "نوفا" الموسيقي، كجزء من طواقم الإسعاف في المكان. 


::
::


تواصلنا ضمن برنامج "أول خبر" على إذاعة الشمس مع والد عوض دراوشة، الذي قال إن نجله كان متواجدًا بمكان الحفل كنوع من استعدادات الطوارئ والأمان في الحفل، بصفته سائق ومضمد إسعاف.


وأضاف أن الأخبار جاءتهم بأن عوض من الأحياء وأنهم انتظروا لمدة 5 أيام في اعتقاد أنه مختف، وأضاف: "كنا نتأمل وبعد ذلك أخبرونا أنه استشهد بعدما كانوا كل مرة يردون بحجة مختلفة".


وأوضح أن جثة عوض جاءت كاملة، وأنه توفي إثر تلقيه رصاصتين في القلب.


واستطرد الأب الثاكل: "ولدي كان يعمل في نجمة داوود، كان يحلم بالعمل كطبيب وعمل كممرض وتطوع بنجمة داوود الحمراء"، وأضاف "أنا ضد الحرب أو أن يُقتل أي إنسان لا يهم ديانته، المفترض أن نعيش بسلام ومحبة وهذا ما يجب أن يكون".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.