أمني
shutterstock

إسرائيل تعلن أسر أربعة من عناصر حزب الله بينهم قائد من "قوة الرضوان"

أفادت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، أن الجيش الإسرائيلي تمكن من أسر أربعة عناصر من حزب الله، من بينهم قائد ينتمي إلى "قوة الرضوان"، وهي وحدة النخبة التابعة للحزب.


ولم يتضح حتى الأن،  إذا كان هؤلاء الأسرى الأربعة يشملون جميع المقاتلين الذين أسرتهم القوات الإسرائيلية منذ بدء العمليات العسكرية في جنوب لبنان أو ما إذا كانوا أسرى جدد.


وأعلن الجيش الإسرائيلي، أمس الثلاثاء، عن أسر ثلاثة من عناصر حزب الله خلال عملية برية، ما يرفع إجمالي عدد مقاتلي الحزب الذين أعلنت إسرائيل أسرهم إلى أربعة منذ أواخر سبتمبر، وهو توقيت انطلاق العمليات العسكرية في جنوب لبنان.


وأوضح الجيش الإسرائيلي في بيان، أن القوات الإسرائيلية اكتشفت فتحة نفق تحت مبنى كان يُستخدم من قبل عناصر حزب الله.


وقال البيان إن ثلاثة مقاتلين من "قوة الرضوان" كانوا يتحصنون داخل المبنى ومعهم معدات قتالية وإمدادات تسمح لهم بالبقاء لفترة طويلة.


وأكد الجيش أن القوات الإسرائيلية تمكنت من القبض على العناصر الثلاثة وتم اعتقالهم والتحقيق معهم ميدانياً قبل نقلهم إلى منشأة تحقيق داخل إسرائيل.


تأتي هذه التطورات في ظل تصاعد التوترات بين إسرائيل وحزب الله في المنطقة الحدودية بين لبنان وإسرائيل، مع تكثيف العمليات العسكرية والمواجهات الميدانية.


وطالع ايضا: 

تسريبات تُثير التساؤلات حول خطط إسرائيل في لبنان!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.