أمني
shutterstock

قيادي بحزب الله يكشف طريقة اختيار بديلا لنصر الله ومصير صفي الدين

كشف مصدر مسؤول من داخل حزب الله اللبناني، مساء اليوم الأحد، عن كيفية إدارة الجماعة وتوقيت اختيار خليفة لحسن نصر الله.


وقال المسؤول في حزب الله محمود قماطي، مساء اليوم الأحد، إن الجماعة تدار بشكل مشترك داخليا وإن اختيار أمين عام سيستغرق بعض الوقت.


وأضاف قماطي في تصريحات للتلفزيون العراقي الرسمي: "إسرائيل تستهدف المراكز والأبنية المدنية بعد بنك الأهداف العسكرية مما يدل على الإفلاس والوحشية".


وتابع قماطي: "لم نستهدف إلا مناطق عسكرية رغم خسائرنا لكن للصبر حدود، قائلا: "صواريخنا وصلت مسافة 150 كم بعمق الأراضي الإسرائيلية ونقصـف أهدافا عسكرية فقط".


وحول مصير هاشم صفي الدين، القيادي في حزب الله، قال قماطي: "إن إسرائيل لا تسمح باستمرار عمليات البحث عنه".


وأكد أنه ليست لديه معلومات عن مصير قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني إسماعيل قاآني بعد الضربة الإسرائيلية على بيروت وسيتم البحث في حقيقة هذه المسألة.


كما نفى صحة الأخبار المتداولة بشأن نقل جثمان حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله والذي اغتالته إسرائيل، إلى العراق أو إيران، مبرزا أن اختيار أمين عام جديد للحزب سيستغرق بعض الوقت.


اقرأ أيضا

تطورات الجبهة الشمالية| غارات عنيفة على لبنان.. وحزب الله يستهدف الجنود شمالا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.