أمني
shutterstock

إيران: العقوبات الجديدة التي فرضتها واشنطن لن تبقي دون رد

أدانت إيران، اليوم الأحد، العقوبات الجديدة غير المشروعة التي فرضتها الولايات المتحدة، مؤكدة أنها لن تبقي دون رد.


ونددت السلطات الإيرانية، بالعقوبات الجديدة غير المشروعة التي فرضتها الولايات المتحدة على قطاعها النفطي، ردا على إطلاق طهران دفعة من الصواريخ على إسرائيل.


الخارجية الإيرانية: العقوبات الأمريكية لن تبقى دون رد


ودافعت وزارة الخارجية الإيرانية، عن الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل، مستنكرة بشدة العقوبات الأمريكية غير المشروعة وغير المبررة.


وأكدت الخارجية الإيرانية أن العقوبات الأمريكية الجديدة على قطاع الطاقة الإيراني لن تبقى دون رد، مشددة على أن إيران لديها الحق في توجيه رد مناسب إلى واشنطن بعد العقوبات الأمريكية التي فرضت عليها مؤخرا.


وأضافت الخارجية الإيرانية، أن فرض واشنطن عقوبات على إيران هو أمر يأتي في إطار دعم أمريكا للنظام الإسرائيلي.


إيران:دعم أمريكا لإسرائيل سيهدد السلام والأمن الدوليين


وأكدت الخارجية الإيرانية أن التوجهات الأمريكية وحمايتها ودعمها لإسرائيل، لن يعمل ولن يؤدي إلا إلى استمرار إسرائيل في تهديد السلام والأمن الدوليين.


يجدر الإشارة إلي أن السلطات الأمريكية وسعت العقوبات على قطاعين إيرانيين للطاقة، الجمعة الماضية، في محاولة لقطع الإيرادات التي تقول الولايات المتحدة إن طهران تستخدمها لتمويل جماعات بالوكالة وإثارة عدم الاستقرار في المنطقة.


وأعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، أن الإجراءات التي اُتخذت، الجمعة، جاءت ردا على الهجوم الصاروخي الذي شنته طهران على إسرائيل في وقت سابق من هذا الشهر.


اقرأ أيضا

كيف تخطط إسرائيل للرد على التهديدات الإيرانية وسط مشاورات مع واشنطن؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.