أمني
من مكان الحادث-وسائل تواصل

الجيش الأردني ينفي اجتياز عسكريين أردنيين للحدود الغربية للمملكة

نفي مصدر عسكري أردني، اليوم الجمعة، صحة الأنباء المتداولة حول اجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية للمملكة.


وقال المصدر العسكري المسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، في بيان للجيش الأردني إنه لا صحة لما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام الإسرائيلية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية للمملكة الأردنية الهاشمية.


وأضاف المصدر أن القوات المسلحة الأردنية تتابع التطورات، مؤكدا ضرورة تلقي المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم تداول الشائعات والأخبار المظللة.


الجيش يعلن إصابة جنديين من الجيش الإسرائيلي


وفي وقت سابق من اليوم، أعلن الجيش الإسرائيلي، أن قواته قتلت مهاجمَين عبرا من الأردن إلى الأراضي الإسرائيلية جنوب البحر الميت وأطلقا النار على الجنود.


وأضاف الجيش الإسرائيلي في بيان له، قتل شخصين بعد أن عبرا الحدود من الأردن إلى الأراضي الإسرائيلية جنوب البحر الميت وأطلقا النار على الجنود".


ولفت الجيش الإسرائيلي إلى أنه يبحث عن مهاجم ثالث.


وذكرت صحيفة يديعوت أحرنوت الإسرائيلية بأن هناك مخاوف أمنية من أن يكون هناك المزيد من المسلحين جنوبي البحر الميت.


فيما قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إن الجيش يجري عمليات بحث واسعة النطاق في المنطقة للبحث عن مسلح فر من مكان الهجوم.


وأصيب جنديين من جنود الجيش الإسرائيلي، في عملية إطلاق نار، نُفِّذت في منطقة البحر الميت، اليوم الجمعة، وقال الجيش الإسرائيلي إن منفذي إطلاق النار قرب البحر الميت تسللوا من الأردن.


اقرأ أيضا

بعد تسلل من الأردن..إصابة جنديين إسرائيليين في إطلاق نار بمنطقة البحر الميت

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.