عالمي
shutterstock

فارس أحمد: لبنان يحاول احتواء المواجهة لمنع انزلاقها نحو حرب شاملة

::
::


فارس أحمد: لبنان يحاول احتواء المواجهة لمنع انزلاقها نحو حرب شاملة

قال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله في خطابه بالأمس إنّ ما تقبل به حماس بشأن مفاوضات هدنة بغزة نقبله جميعا. وقال إنّ حماس تفاوض باسم كل "محور المقاومة".

وحول التطورات على الجبهة اللبنانية، أجرينا ضمن برنامج يوم جديد، صباح اليوم الخميس، لقاء مع الصحافي اللبناني فارس أحمد الذي قال إنّ حزب الله، مع معرفته بأنّ مواجهة شاملة مع إسرائيل سوف تكون خطيرة، ومؤذية ليس فقط للبنان، إنما أيضًا لإسرائيل، فإنّه يحاول عدم الانزلاق نحو مواجهة من هذا القبيل، من أجل الحفاظ على الحاضنة الشعبية في لبنان، ولهذا فإنّه يؤكد كل يوم من جديد أنّ خوضه المعارك على الحدود الاسرائيلية اللبنانية هو من باب الإسناد لحركة حماس، التي تخوض مع فصائل فلسطينية أخرى، المواجهة المركزية مع إسرائيل في قطاع غزة.

وقال أحمد، إنّ لبنان يحاول احتواء هذه المواجهة لمنع انزلاقها نحو حرب شاملة، لأن فاتورة هذه الحرب سوف تكون باهظة الثمن جدا على لبنان، بوضعه الاقتصادي بالغ السوء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.