الحرب على غزة
shutterstock

صافيناز اللوح: الكلاب والقطط تأكل جثامين الضحايا مجددًا.. والطواقم الطبية لا تستطيع الوصول

تدخل حرب غزة يومها الـ373 على التوالي، وسط قصف عنيف ومستمر وحصار شديد على مخيم جباليا.


::
::


وارتقي ثمانية مواطنين من عائلة واحدة، اليوم الأحد، في قصف طائرات الجيش الإسرائيلي لمنزلهم في النصيرات وسط قطاع غزة.



ولمزيد من التفاصيل أجرينا ضمن برنامج "أول خبر" مداخلة مع الصحفية صافيناز اللوح، التي قالت إن العملية المستمرة لليوم التاسع على التوالي في مخيم جباليا والقطاع بشكل عام، أدت إلى نزوح العشرات صباح اليوم، ممن دُمّرت منازلهم أثناء الاجتياح الأخير.



وأضافت أن الآليات الإسرائيلية تقوم بقصف مدفعي عنيف، وأن هناك أكثر من 100 ألف مواطن ما زالوا محاصرين في شمال القطاع لا يستطيعون الخروج من المباني التي يتحصّنوا فيها هربًا من القصف المتواصل والعنيف.



وأكدت أن القوات تقوم باستهداف مربعات سكنية كاملة وترتكب المجازر، وأن هناك عشرات الضحايا في الطرقات، وأن الجيش بآلياته وقناصيه الذين يحتلون أعلى المباني، يمنع هروب المصابين أو وصول الطواقم الطبية إليهم، لدرجة أن الكلاب والقطط عادت لأكل جثامين الضحايا مثلما حدث في بداية الحرب، كما لوحظ السير على جثامين الضحايا، من قبل من يحاولون الهروب من المخيم.


طالع أيضًا:

الحرب على غزة لليوم 373| استمرار حصار جباليا..والكواد كابتر تستهدف المنازل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.