منوعات
shutterstock

مؤثر يلقى مصرعه بعد سقوطه من جسر شهير: ماذا حدث؟

توفي شاب بريطاني يبلغ من العمر 26 عامًا بعد أن سقط من جسر كان ينوي التقاط صور عليه لمشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


شاب بريطاني يلقى مصرعه بعد سقوطه من جسر شهير


وكان الضحية، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، برفقة صديق له يبلغ 24 عامًا عندما سقطا من جسر تالافيرا دي لا رينا المعلق، الذي يقع على بعد نحو 110 كيلومترات جنوب غرب مدريد، كما ورد في بيان رسمي من بلدية المنطقة.


وأوضحت ماكارينا مونيوث، المسؤولة عن شؤون السلامة العامة في البلدية، أن "المعلومات المتاحة تشير إلى أنهما قدما إلى تالافيرا لتسلق الجسر وإنشاء محتوى لوسائل التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى هذه النتيجة المؤسفة والكثير من الحزن".


وفقًا للتقارير الصحفية الإسبانية، يُعتقد أن الأمطار الغزيرة التي هطلت على تالافيرا قبل وقوع الحادث جعلت سطح الجسر زلقًا للغاية.


يُعد جسر تالافيرا، المعروف بكابلاته المعدنية البالغ عددها 152 وإطلالته الخلابة على المناطق الريفية المحيطة، وجهة شعبية للمتنزهين وصانعي المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، على الرغم من أن تسلقه محظور رسميًا.


وفي هذا السياق، حذرت مونيوث قائلة: "لقد أبلغنا مرارًا وتكرارًا أنه لا ينبغي القيام بذلك تحت أي ظرف من الظروف".


طالع أيضًا

قصة سيلفي مميت: لحظة مرعبة كادت تنهي حياة شاب!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.