محليات
إصابات ودمار في الممتلكات والمركبات في مدينة طمرة نتيجة سقوط صواريخ من لبنان

تعطيل التعليم الوجاهي بالمدارس في طمرة لحين إشعار آخر

قال رئيس اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب في طمرة، أيمن مريح، إنه تم اتخاذ قرار بتعطيل الدراسة اليوم بشكل كامل بالنسبة للتعليم الوجاهي بكل مدارس طمرة، وذلك بعد اجتماع مع رئيس البلدية. 


::
::


وأكد مريح، في مداخلة لبرنامج "أول خبر"، أن التعطيل سار على كل المدارس فقط لليوم، حتى نرى التطورات، وسيصدر قرار جديد بنهاية اليوم، مع استمرار التعليم عن بعد.


وتحدث مريح عن الصاروخ الذي سقط بالأمس على طمرة، مؤكدا أن السقوط لو كان تأخر 10 دقائق، كانت ستصبح كارثة، لأن السقوط حدث على بعد 50 مترًا من إحدى المدراس، وذلك في شارع يسلكه الطلاب للعودة من المدارس، وهي ليست مدرسة واحدة بل ثلاث مدارس.


وأكد رئيس لجنة أولياء الأمور أن التخوف الحقيقي منذ البداية هو من ذهاب وعودة الطلاب إلى المدارس وليس من التواجد بداخلها، موضحًا أن المدرسة بالنسبة لهم أأمن من البيت، لأن أغلب البيوت ليس بها ملاجئ أو غرف آمنة.


وأوضح أن المدارس في طمرة جميعها بها غرف آمنة ما عدا مدرسة واحدة وتم نقل الطلاب منها إلى مدارس أخرى، وأن المشكلة في الذهاب والعودة من المدرسة لا سيما أن الأهالي عليهم نقل أطفالهم من وإلى المدرسة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.